تحدي ال29 يوم / مدونة التخرج

 

من خلال تحدي ال29 يوم صرت انسان ثري

مرحبا
انا علي عظيم كاتب للقصص والنصوص الأدبية، هواياتي القراءة والمطالعة والاعلام والتمثيل والارتجال الصوتي ، وعندي باع قصير في مجال الاعلام والارتجال الصوتي وتجارب اخرى في مجال التمثيل.



في بعض الاحيان امزج ما بين الكتابة والتمثيل لان الاثنين اذا كانوا مع بعض راح يكونون معبرين اكثر فصرت اكتب نصوص وامثلها اما بالصوت او التمثيل الشامل وهنا احد تجاربي بالتمثيل .

اشتركت بتحدي ال29 يوم بعدما ظهرلي عن طريق الصدفة في احد الحسابات على الانستغرام، حبيت الفكرة وحبيت ان اتحدى نفسي فاشتركت بهذا التحدي.

مثل ما كلت بالبداية انا كاتب قصص ونصوص واشتركت بالتحدي ككاتب ، في بداية التحدي جان اكو ضغط بسيط لان ما متعود اكتب يوميا وجنت اكتب بس من مزاجي يكلي اكتب لذلك حسيت بالضغط، لكن بمرور الايام اتعودت على الكتابة وصرت احسها جزء مني وصرت احس كلشي يصير وياي هو اقتباس يستحق ان اكتب عنة فصار عندي خيال اوسع وتمرس عالكتابة صرت ادون كل حادثة او موقف يصير وياي وامزج ويا بعض الخيال ويطلع فد شي يُمتع القارئ.

تحدي ال29 يوم ما فادني بمجال الكتابة فقط لا صار فد شي ملازمني ودخلني بمعترك من التحديات ، صرت اتحدى نفسي بكلشي احسه صعب علي، على سبيل المثال جنت استصعب اروح لجماعتي الطاكين ابايسكلي البسيط واطبكة يم سياراتهم الطاكة واسمع حجي من بعض اللباگين منهم (لباگين = الثرثارين). جنت اخاف اسمع بعض الانتقاصات، لكن صرت اتحدى هذا الخوف لان جنت احس نفسي على غلط لان جاي اهتم لهيج امور ، وهسه صرت اطلع واروح ابايسكلي صديقي الاوفى بهاذي الفترة ، وصرت اروح مؤسسات مرموقة ابايسكلي وصرت مستعد البس قاط وحذاء روقان واطلع ببايسكلي الحبيب.


 

وصرت اواجه كلشي اخاف منه بتحدي، وكل هالامور الصارت البية هي عائد وثمار تحدي ال29 يوم، فهذا الثراء القدمه الي تحدي ال29 يوم. 

انا اؤمن بمقولة حب ما تعمل حتى تعمل ما تُحب ودائما ما اطبقها بحياتي، فكلشي اسوي لازم احبه حتى استمر بهذا العمل وتحدي ال29 يوم حبيته وكلشي قمت بي خلاله قدمته بحب وتفاني لذلك استمريت وقدمت اعمال انا متفاجئ على نفسي شلون وصلت لهيج مرحلة من النتاج.


وبالختام احب اذكر بعض الاشخاص المهمين بحياتي وهما مصدر الهامي واحب اقدملهم امتناني :
ممتن الى ثامن عجائب الدنيا او هي الاولى العجيبة امي.
- ممتن الى رفيقي وابن عمي المشجع الدائم الي جسوم المعدل.
- ممتن الى الملهم صاحب اهم تغيير حدثلي وخلة اقدامي على المسار الصحيح مرتضى التميمي واكيد الفريق الناجح الويا .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اليوم 29

اليوم الخامس ( الاهتمام ميزة الحب الاولى )