التقرير الثاني

 مرحبا 

انا الكاتب علي عظيم اقوم بكتابة المقالات والقصص القصيرة والنصوص الادبية ، افرغ نفسي في اليوم ساعتين حتى اكون بمكان هادء وبعدها ابدي اسرح بخيالي واسترسل واكتب ما يدور في ذهني.

هدفي ان اكون كاتب على مستوى عالي واقوم بتأليف مجموعة من الكتب .

هذا التحدي كان اثبات لذاتي باني قادر على ان اكون كاتب على مستوى عالي واقدم افكاري بطريقة سلسة تلامس وجدان القارئ. التقدم ملحوظ من خلال تطوري بالكتابة والتطور الذهني  والبراعة في الارتجال وتجسيد الموقف .

بالفترة الاخيرة بدأت بقراءة كتاب وعاظ السلاطين للدكتور علي الوردي 


ومستمر بالتردد على موقع حكم وهواي جاي يفيدني .

باليوم اقرا ساعة ونص الى ساعتين ومرات اكثر حسب الفراغ والمو، ومخصص ساعتين للكتابة وهاذي ثابتة .

التقدم لحد الان ممتاز السيطرة والقابلية عالكتابة صارت اكبر وصرت اكثر تمرس والتطور جيد جدا والحمدلله جدا راضين عالجهد الابذلة والنتائج الاحصلها .

تعلمت ان اصغر فرصة ممكن تتقدملي هي حلم كبير اذا استغلت صح ، من زمان وانا اكول راح اوصل وراح انجح بس بعد هذا التحدي تعديت مرحلة الثقة بنفسي، خلص انا نجحت ما باقي الا مجرد وقت بسيط حتى اتوج نجاحي .


انا مشاركتي عباراة عن مشاعر مدونة يعني اشعر بالشيء وادونة فالمشاعر لا توصف بعد هذا التحدي وكلش فرحان لان وصلت لهل ومرحلة وممكن بعد هذا التحدي النصوص الكتبتها خلال هالفترة بس تصير كتاب وهالشي كلش مفرحني .

الهدف من بداية التحدي هو نفسة اكمال كتاب خاص بية والخطة هي نفسها ماكو اي تغيير ومستمر بالعطاء.

المشاركة بهذا التحدي هو نجاح بحد ذاته لمن تثابر يوميا وتنتج فانت ناجح ومثل ما كلت باقي بس تكلل نجاحك واطوره اكثر .

اريد اوصل لاكبر عدد من الكتابات ( النصوص والقصص ) حتى بعد هذا التحدي اكون مجهز كتاب متكامل .

ومن خلال هذا التحدي انا ممتن الى :

1- عذرا بس لازم اذكر بكل تقرير العجيبة امي مثالي الاعلى بالصبر .

2- ممتن لجربايتي المتحملتني بشعر جسمي المليق وافكاري الكئيبة.

3- موبايلي الذي هو كقلبي مكسور لكنه ينبض بالحياة ( هههه بعض الارتجال ) .










تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحدي ال29 يوم / مدونة التخرج

اليوم 29

اليوم الخامس ( الاهتمام ميزة الحب الاولى )