تحدي ال29 يوم

 مرحبا 
انا علي عظيم 
اسكن في البصرة جنوب العراق / العمر 24 سنة 
 طالب في المرحلة الاخيرة من كلية التربية للعلوم الصرفة قسم الكيمياء .
ممثل وصانع محتوى وكاتب للنصوص الادبية والقصص القصيرة والسيناريوهات بالاضافة الى الشعر والالقاء الصوتي .




اختاريت الكتابة لان انا دائما ما اقوم بالتعبير عن اي ضغط او كبت عن طريق الكتابة ، واحب تجسيد المواقف التصير وياي عن طريق الكتابة وممكن اضيفلها بعض الخيال حتى تكون معبرة اكثر ، واحب ان ادون شغفي او افكاري بهيئة قصص تلامس المجتمع .

 ويكولون الابداع ينبع من رحم المعاناة ، فكل ما كانت التجربة قاسية زاد الابداع والشغف .

قررت اخوض تحدي ال29 يوم لأنه تجربة جديدة الي وتحديد لنفسي حتى اقوم في كل يوم من ال29 يوم بكتابة قصة او نص جديد، واكيد هذا التحدي راح يضيفلي وراح يقوي عندي قريحة الكتابة والاستمرار بالابداع .

انا انسان طموح و واثق راح اوصل لمبتغاي وتحقيق حلمي بمجال الكتابة عن طريق اصدار مجموعة كتب خاصة بي، بالاضافة الى الوصال بالتمثيل الى المكان الراسمة بمخيلتي ، فتحدي ال29 يوم ما اريد اكول هو البداية لان انا بادي من قبل وتحدي ال29 يوم هو راح يكون احد ركائز النجاح ان وصلت الى مبتغاي ( وهالشي اكيد )  فان حققت شي بهذا التحدي او لم احقق فانا مستمر بمسيرتي وبحلمي ، وان شاء الله التوفيق للجميع .


( انا احلم فانا حي )
( حب ما تعمل حتى تعمل ما تحب )

 
شكرا لاطلاعك على مدونتي 





تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحدي ال29 يوم / مدونة التخرج

اليوم 29

اليوم الخامس ( الاهتمام ميزة الحب الاولى )