اليوم 19

 



"صباح الخير يا حبيبتي، هل نمتِ جيدًا؟ هل رأيتني وأنا أطوف بشباك حلمكِ كتاجرٍ عراقيٍّ تاه في مكة قبل ولادة نبيها، وطاف مع العرايا حول الكعبة بحثًا عن إله جديد يحقق له أمنيته، بعدما هجر (آن وانليل وإينانا ومردوخ)؟"

- ما هذا الهراء؟ أتريدها أن تبدأ يومها بهذهِ الترهات؟ امحِ الرسالة وحاول مجدَّدًا..


"صباح الخير يا حبيبتي، هل استفاقت شمس العالم؟ هل تثاءبت على سريرها وتمطّت قبل أن ترفع رأسها لتراني واقفًا مثل هُبل، يتقبل النذور ليحرس أحلامها، وليبارك تجارة الصحراء، ويُحِّبل النساء بالذكور الذين سيموتون في الحرب؟"

- الحب يجعل الرجال أغبياء، هذه قاعدة عامة، لكن أن يحولهم إلى "دُهن الغباء وعصيرته" فهذا شيء جديد، حاول مجدَّدًا، امحِ ما كتبته واكتب لها شيئًا رقيقًا.


"صباح الخير يا حبيبتي، كيف أنتِ اليوم؟ هل شربتِ القهوة بعد؟ هل وقفتِ أمام شباك المطبخ ونظرتِ الى الشمس وهي تشرق؟ لا بدَّ أنها تشرق من شباككِ وتبدأ رحلتها صوب العالم، لتعود آخر الليل وتنام تحت سريرك."

- لقد تحولت الآن من عاشقٍ إلى عالم فلك وانت حتى لا تعرف اتجاهات الشمال من الجنوب من الغرب من الشرق، شباك مطبخها لا يطل على الشرق، لا تجعلها تندم أنها وقعت في غرام رجلٍ غبي لا يعرف الاتجاهات والأوقات. حاول مجدّدًا وكن أكثر ذكاء.


"صباح الخير"

- تم الإرسال.


بعد لحظات يصل الرد هكذا: "هههههه نحن الآن وقت العصر"

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحدي ال29 يوم / مدونة التخرج

اليوم 29

اليوم الخامس ( الاهتمام ميزة الحب الاولى )