اليوم الثالث من ال29 يوم وقصة اخرى

 

اسوء ما تفعله في ليلة كئيبة هو حنينك الى الماضي وشعور الارتعاش والقشعريرة في كل موقف تتذكره وتتمنى لو تستطيع ان تعود بالزمن ولو للحظات، اسوء ما تعيشه في الماضي قد يصبح ذكرى حنينة في المستقبل ..

 اذكر في احد ايام الصيف الحارة كانت طلبات خبز الاهالي تتوالى على بيتنا وكانت السعادة في كل طلبية تَملأ عينا امي وكأنَ ابي قد طلب يدها للمرة الثانية، وبعد كل طلبية خبز من الاهالي يقترب حلم امي من ان يتحقق فهي الان باتت قريبة من ان تشتري زي اخي الموحد لكشافة المدرسة .. 

كان اخي كعادته قدوة لجميع من في المدرسة وليس لشعبته فقط كان هذا الفخر يكفي امي بأن تزود الصين بالخبز، كنت اتمنى ان ادخل المدرسة وتفتخر بي امي كما تفتخر باخي ..

  دخلت المدرسة وفي اول يوم لي في المدرسة البستني امي ثياب الخبز واوصت عليَ قدوة المدرسة اخي، لكن في اليوم الثاني اختفى اخي ولم استطع ان اذهب الى المدرسة كان ذلك اليوم هو الاول الذي لم تشغل فيه حرارة التنور بيتنا الصغير..


 لم اعرف اين اخي ولا احد يجيب عندما اسئل وقد غبت عن المدرسة ايام عديدة وبعد فترة طلبت ان اذهب الى المدرسة، البستني امي وذهبت هذه المرة وحدي وعندما وصلت الى المدرسة رايت اخي هناك ولكن على هيئة صورة كبيرة معلقة عالجدار .. 

كان اخي يحملني دوما لكن هذه المرة انا الذي حملته عندما وضعوا صورته بين يدي وقدموني في اصطفاف المدرسة ..

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحدي ال29 يوم / مدونة التخرج

اليوم 29

اليوم الخامس ( الاهتمام ميزة الحب الاولى )