اليوم الاول من ال29 يوم اقص عليكم قصة اشبه بالواقعية

 

المساء اليوم مختلف عليْ واعتيادي على كل من في الشارع درجات الحرارة اللاهبة لا تمنع الحياة في مدينتي فكل من في الشارع يضحكون ويؤدون تحاياهم المتعارفة..

 لفت انتباهي رجل مُسن كان جالس وحده ويعد اصابعه وكان في كل مرة يكرر العد وفي النهاية يقول سوف يُغشى علي، عندها اخذني الفضول اليه وجلست بقربه لكنه لم يتقبل وجودي بجانبه وقال لي اذهب بعيداً وعاد ليعد اصابعه مرة اخرى، الان اصبحتُ في حيرة واصبح من الضرورة ان اعرف ما يفعله .. 

جلست بعيداً وبقيتُ انظر الى الرجل وهو يعد وفي هذه الاثناء مر بائع الغزل (شعر بنات) ورايت الرجل المُسن ينظر الى الغزل مثل نظرة الاطفال للحلوى، فقمت واشتريت الغزل واعطيته اياه فتقبل تواجدي بجانبه وبعد دقائق سئلته لماذا تعد هاكذا وتقول سوف  يغشى علي !؟
نظر الي وقال منذ سبع سنوات اعلمني الطبيب بأني اصبت بمرض السكري وبعدها صار يغشى علي فتسعفني زوجتي هناء وتعطيني الانسولين وبعد ان اعتدنا على المرض ونوباتي المتكررة اصبحت هناء في كل نوبة سكر تُصيبني تأتيني مُسرعة وتقول لي عد من الواحد الى العشرة وسوف آتي بالانسولين واكون بقربك عند الانتهاء من العد ، والان مرت ثلاث سنوات وانا اعد ولم تأتي هناء..

في ذلك الحين عرج الى ذهني سؤال، هل انا فضولي ام اناني !!؟؟ لم اكن اعرف ما الذي ..... (ولا حتى التعبير)

بعد ذلك قال اذهب الان سوف تأتي هناء بعد ان انتهي من العد واحذر ان تقول لها باني تناولت الحلوى 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحدي ال29 يوم / مدونة التخرج

اليوم 29

اليوم الخامس ( الاهتمام ميزة الحب الاولى )